التحسينات تعديلات على الشكل الخارجي لمنحه المزيد من القوة ولضمان استمراره نضرا إلى حين تقديم الجيل الجديد من السيارة.
التعديل التقني الأهم هو استبدال المحرك رباعي الأسطوانات 2.4 لتر بآخر 2.5 لتر يولد 169 حصان لطرازات LE وXLE، و179 حصان لطراز SE الرياضي وهذا يعني 21 حصانا إضافية مقارنة بالمحرك السابق.
ويتواصل المحرك مع ناقل يدوي سداسي النسب كتجهيز قياسي ويمكن استبداله بناقل أوتوماتيكي سداسي النسب مجهز بخاصية التبديل التتابعي. وسيظل المحرك 3.5 لتر V6 بقوة 268 حصان متوفرا لمن يرغبون بالمزيد من القوة والأداء.
وتتضمن تعديلات الشكل مقدمة بشبك جديد وصادم أكثر قوة مع تكبير فتحة استنشاق الهواء السفلية وتكبير المصابيح الموجهة وإعادة تصميم المصابيح الخلفية. وسيحمل طراز LE أغطية جديدة للعجلات فيما يحمل طراز XLE عجلات سبائكية جديدة 16 بوصة بـ10 أضلاع. أما الطراز الرياضي SE فيحصل على عجلات سبائكية جديدة 17 بوصة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]كامري الدفع الهجين بمقدمة مختلفة كليا
التعديل الأوضح يظهر على طراز الدفع الهجين بمقدمة شبه جديدة لإعطاء السيارة تميزا أوضح على الطريق وهي مجهزة بفتحات أعرض وأضواء ضباب جديدة وعجلات سبائكية 16 بوصة أعيد تصميمها.
ويحمل الطراز الهجين نظام تويوتا الرائد Hybrid Synergy Drive والمسجل ضمن أفضل الأنظمة لخفض البواعث الضارة بالبيئة وبنسبة تصل إلى 70 بالمائة بالمقارنة مع أي سيارة تقليدية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وبالداخل يحصل طراز LE على نظام ستيريو جديد مجهز بوصلة USB لتحميل المعزوفات من مصادر مختلفة، كما وتحمل السيارة وصلة بلوتوث ومشغل مفرد للأقراص المدمجة مع القدرة على تشغيل مقطوعات MP3.
وسيكون نظام التحكم الإلكتروني بالثبات تجهيزا قياسيا لكل الطرازات مع جهاز لمقاومة الانزلاق، كما وستكون خاصية فتح وإغلاق النوافذ بلمسة زر واحدة والعودة في حال تعرضها لمقاومة تجهيزا قياسيا لكل الأبواب وليس لباب السائق فقط. وتضيف كامري الدفع الهجين إضاءة جديدة وتلبيس جديد للمقاعد ألطف على جلد البشر.