نور عينى
مرحبا بك يا زآئر فى موقع شا ت شات حلم حياتى ستجد معنا كل ماتحتاج واذا لم تجد اتصل بنا عن طريق الرسائل الخاصة ونحضر لك ما تريد فقط قم بالتسجيل لكي تصير معك كل مميزات المنتدى
نور عينى
مرحبا بك يا زآئر فى موقع شا ت شات حلم حياتى ستجد معنا كل ماتحتاج واذا لم تجد اتصل بنا عن طريق الرسائل الخاصة ونحضر لك ما تريد فقط قم بالتسجيل لكي تصير معك كل مميزات المنتدى
نور عينى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دردشة نور عينى اكبر تجمع عربى خليجى

الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيلابحث

اليسا : من أنا حتي انتقد عمرو دياب !!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nour3iny
مالك ومؤسس موقع ايه من الايمان
مالك ومؤسس موقع ايه من الايمان
nour3iny

انثى

اليسا : من أنا حتي انتقد عمرو دياب !! Empty
مُساهمةموضوع: اليسا : من أنا حتي انتقد عمرو دياب !!   اليسا : من أنا حتي انتقد عمرو دياب !! Icon_minitimeالأحد نوفمبر 08, 2009 5:10 pm

اليسا : من أنا حتي انتقد عمرو دياب !! 684678

نفت المطربة اللبنانية اليسا أن تكون قد أساءت أو تعرضت بالنقد للفنان عمرو دياب، مؤكدة أن ما جاء على لسانها في الفترة الأخيرة تجاه دياب لا أساس له من الصحة كما أكدت أنها ليست مستعدة لنفيه أو الرد على أصحاب تلك الشائعات وقالت إن آخر مرة شاهدت فيها دياب كانت في حفل (مهرجان ليالي فبراير) بالكويت حيث تناولا معاً طعام العشاء بحضور سالم الهندي رئيس شركة روتانا، وأضافت اليسا أريد أن أقول للجميع من أنا حتى انتقد أحد أو أقول رأيي في أحد خاصة إذا كان بحجم وثقل عمرو دياب فأنا بعيدة عن القيل والقال ولا أهتم بشئ غير بفني وعملي.

وأضافت اليسا " أيضاً يتهموني بالغرور لمجرد رفضي إجراء حوار صحفي أو تليفزيوني لانشغالي الفني ومن يعرفني عن قرب يتأكد له زيف تلك الاتهامات لأنني أبعد ما أكون عن التكلف والغرور.

اليسا أعلنت مجدداً أنها لا تشعر بنفسها كممثلة لذا فإن قرار التمثيل خطوة مؤجلة في الوقت الحالي كما أن أجندتها الفنية وكثرة حفلاتها الخارجية وعدم امتلاكها الوقت الكافي للإقامة في القاهرة كلها عوامل تمنعها من التمثيل لذا قررت تأجيل تلك الخطوة حتي إشعار آخر.

اليسا : من أنا حتي انتقد عمرو دياب !! 327698 اليسا : من أنا حتي انتقد عمرو دياب !! 327698
sob7an_allah
الـمـديـرة
الـمـديـرة
sob7an_allah

انثى

اليسا : من أنا حتي انتقد عمرو دياب !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: اليسا : من أنا حتي انتقد عمرو دياب !!   اليسا : من أنا حتي انتقد عمرو دياب !! Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 20, 2009 12:10 am

اليسا : من أنا حتي انتقد عمرو دياب !! 198284

اليسا : من أنا حتي انتقد عمرو دياب !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عمرو دياب غاضب من تصريحات راغب علامة
» الكنج عمرو دياب (وياة)
» اغنية حاول تنسانى عمرو دياب
» حسام حبيب: يسعدني حضور عمرو دياب حفل زفافي
» جنات: أتمنى تقديم ديو مع عمرو دياب