نور عينى
مرحبا بك يا زآئر فى موقع شا ت شات حلم حياتى ستجد معنا كل ماتحتاج واذا لم تجد اتصل بنا عن طريق الرسائل الخاصة ونحضر لك ما تريد فقط قم بالتسجيل لكي تصير معك كل مميزات المنتدى
نور عينى
مرحبا بك يا زآئر فى موقع شا ت شات حلم حياتى ستجد معنا كل ماتحتاج واذا لم تجد اتصل بنا عن طريق الرسائل الخاصة ونحضر لك ما تريد فقط قم بالتسجيل لكي تصير معك كل مميزات المنتدى
نور عينى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دردشة نور عينى اكبر تجمع عربى خليجى

الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيلابحث

معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دريم
شخصية هامة
شخصية هامة

ذكر
العمل/الترفيه : mmmm

معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Empty
مُساهمةموضوع: معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه   معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 7:53 pm

معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه D759C39E42555
مانويل جوزيه

يواصل الكاتب الصحفي محمود معروف هجومه على البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وزاد معروف في مقالته في صحيفة الجمهورية الصادرة صباح اليوم وتهكم على المدير الفني للأهلي بعدما خرج من بطولتين في أسبوع واحد حيث خرج من دوري الأبطال الإفريقي بالإضافة إلى كأس مصر.

وكان معروف قد تهكم مراراً على جوزيه واصفاً إياه بأنه " كفتجي" إلا أنه زاد من السخرية في مقاله بدون مجاملة عندما عنون للمقال " أنا أسف ياجوزيه" وعمد معروف خلال مقالته إلى شرح الأخطاء الكبيرة التي وقع فيها جوزيه قائلاً :" أنك لم تفعلها"

وجاء نص مقاله كالتالي :" حقك عليّ يامستر جوزيه.. أنا آسف.. أبوس رأسك تسامحني.. انت أحسن مدرب في العالم.. أنت مش كفتجي ولا حاجة.. انت اللي قلت للحاج محمد أبوتريكة تروح ناحية الشمال في الدقيقة 93 وتشوط كرة صاروخية تدخل مرمي النجم الساحلي ويفوز الأهلي بكأس أفريقيا وكأس السوبر.. انت الذي وصفت له الخطة قبل أن يصفر الحكم لان التعادل صفر/صفر كان سيطيح بالأهلي.

انت مدرب عبقري.. غلبان تتقاضي شوية ملاليم حبا في الأهلي بس باليورو وفرقة المقاطيع التي معك قرايبك ونسايبك وأصحابك وابنك السمسار الذي تعاقد مع جونيور فلته الكرة البرازيلية الذي يزيد وزنه عن مائة كيلو ووكلاه البرومة.

حقك عليّ يا خواجه فأنت لم تخسر كأس أفريقيا وكأس مصر في خمسة أيام.. اللعيبة همه السبب لانهم لم ينفذوا التعليمات.. انت لم تخطيء في التشكيل أو التغيير.. انت لعبت 6 مباريات في دور واحد "دور الثمانية" خسرت مباراة وتعادلت في أربع وخرج الأهلي من البطولة.. وبعد خمسة أيام انهزم من انبي وخرج من البطولة الثانية.

انت غير مسئول.. بتلعب علي قد فلوسهم.. معقول تأخذ انت وشلة المقاطيع 2 مليون جنيه بس!!! هذا المبلغ يبني مدرسة أو وحدة صحية في قرية كل أسبوع.
إنت ياعم لاكفتجي ولا حاجة.. انت أحسن مدرب في العالم."

واتهم معروف جوزيه بأنه لم يحزن لخروج الأهلي من دوري الأبطال أو من كأس مصر مؤكداً أن الحزن ظهر في عين مختار مختار المدير الفني لفريق إنبي والذي حزن على فريقه القديم.
زياااد
شخصية هامة
شخصية هامة

ذكر
العمل/الترفيه : محاسب

معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه   معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 03, 2011 5:41 am

معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه RoseButterflyThankYou

معروف ساخرا أنا أسف يا جوزيه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» معروف جوزيه مدرب محظوظ والبدري وزيزو أفضل منه
» سر اجتماعات جوزيه بالحضرى
» هؤلاء هم الخارجون من جنة جوزيه!
» جوزيه يهدد الأربعة الكبار
» مجلس الأهلى يحيل معروف للتحقيق ويهد بشطبه ويرفض التبرؤ من الأولتراس الأحمر