نور عينى
مرحبا بك يا زآئر فى موقع شا ت شات حلم حياتى ستجد معنا كل ماتحتاج واذا لم تجد اتصل بنا عن طريق الرسائل الخاصة ونحضر لك ما تريد فقط قم بالتسجيل لكي تصير معك كل مميزات المنتدى
نور عينى
مرحبا بك يا زآئر فى موقع شا ت شات حلم حياتى ستجد معنا كل ماتحتاج واذا لم تجد اتصل بنا عن طريق الرسائل الخاصة ونحضر لك ما تريد فقط قم بالتسجيل لكي تصير معك كل مميزات المنتدى
نور عينى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دردشة نور عينى اكبر تجمع عربى خليجى

الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيلابحث

شيكابالا عن عرض توتنهام أنا تحت أمر الزمالك

كاتب الموضوعرسالة
دموعه
العضو المتميز
العضو المتميز

ذكر
العمل/الترفيه : kug]s

شيكابالا عن عرض توتنهام أنا تحت أمر الزمالك Empty
مُساهمةموضوع: شيكابالا عن عرض توتنهام أنا تحت أمر الزمالك   شيكابالا عن عرض توتنهام أنا تحت أمر الزمالك Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 6:33 am

شيكابالا عن عرض توتنهام أنا تحت أمر الزمالك 9DBE47E238630

أبدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الزمالك رضاه عن أي قرار يتخذه النادي بشأن العرض المقدم له من توتنهام الإنجليزي.

وكان قد كشف عن تلقي الزمالك فاكسا رسميا من النادي الإنجليزي لضم النجم الأسمر في الموسم الجديد.

وقال شيكابالا فيما أبرزه الموقع الرسمي للزمالك مساء الجمعة "أنا تحت أمر النادي ومجلس إدارته في أي قرار سواء بدراسة العرض والموافقة عليه أو رفضه والبقاء بصفوف الفريق."

وأكمل هداف الدوري الممتاز في الموسم الماضي "غير مسئول عن كل ما ينشر في وسائل الإعلام، وملتزم بتعاقدي مع النادي لمدة ثلاث سنوات قادمة."

شيكابالا عن عرض توتنهام أنا تحت أمر الزمالك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صرخة شيكابالا تثير الرعب في الزمالك
» الزمالك يوثق عقد شيكابالا في اتحاد الكرة
» الزمالك سيقدم اوراق جديدة فى موضوع شيكابالا
» انتهاء موسم شيكابالا مع الزمالك بأوامر عسكرية
» الزمالك يؤجل مفاوضات شيكابالا لحين عودة جورج من قطر