نور عينى
مرحبا بك يا زآئر فى موقع شا ت شات حلم حياتى ستجد معنا كل ماتحتاج واذا لم تجد اتصل بنا عن طريق الرسائل الخاصة ونحضر لك ما تريد فقط قم بالتسجيل لكي تصير معك كل مميزات المنتدى
نور عينى
مرحبا بك يا زآئر فى موقع شا ت شات حلم حياتى ستجد معنا كل ماتحتاج واذا لم تجد اتصل بنا عن طريق الرسائل الخاصة ونحضر لك ما تريد فقط قم بالتسجيل لكي تصير معك كل مميزات المنتدى
نور عينى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دردشة نور عينى اكبر تجمع عربى خليجى

الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيلابحث

متعب أنا وجوزيه مع بعض من سنين ودومينيك البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دموعه
العضو المتميز
العضو المتميز

ذكر
العمل/الترفيه : kug]s

متعب أنا وجوزيه مع بعض من سنين ودومينيك البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Empty
مُساهمةموضوع: متعب أنا وجوزيه مع بعض من سنين ودومينيك البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط   متعب أنا وجوزيه مع بعض من سنين ودومينيك البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 1:44 am

متعب: أنا وجوزيه مع بعض من سنين .. ودومينيك: البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط

متعب أنا وجوزيه مع بعض من سنين ودومينيك البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط 3C7E73D116876
شريف عبد الفضيل

أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي أن علاقة الثقة المتبادلة بينه وبين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق، كانت الحافز وراء تألقه اليوم.

وأكد متعب في تصريحاته لقناة النادي الأهلي، أن علاقته بمانويل جوزيه ممتدة منذ سنوات، وأن الثقة المتبادلة بينهما كانت السبب وراء تألقه، وعودته للتهديف مرة أخرى.

وأكد متعب أنه مع جوزيه منذ سنوات، وأن كل منهما يعرف ما يُرضي الآخر.

وتابع متعب "الدوري لا يزال في الملعب، وهناك مباريات قادمة، ونحن ننظر إلى كل مباراة على حدى، ونسعى لتحقيق الفوز في كل المباريات."

وأكد متعب أن الأهلي لا ينظر لنتائج المنافس، وأن ما يعنينا هو تحقيق الفوز في كل مبارياتنا القادمة، وعدم النظر إلى نتائج المنافس.

ووعد دومينيك جماهير النادي الأهلي بتقديم مستوى أكثر تميزاً مع الفريق، خاصة في الفترة المقبلة.

وأكد دومينيك أن جوزيه طلب منه أن يلعب كرته المعتادة دون أي ضغوط، وأن يُحاول أن يُفيد النادي الأهلي خلال اللقاء.

ومن جانبه، أكد شريف عبد الفضيل أن هناك تعليمات تلقاها من جوزيه بعدم التحرك خارج منطقة الجزاء، مشيراً إلى سعادته للغاية بالفوز الذي حققه الفريق، وتصدره المسابقة لأول مرة هذا الموسم، مؤكداً أن الفريق لن يُفرط في الصدارة.

وهنأ عبد الفضيل متعب على عودته للملاعب مرة أخرى، وتمنى أن يُساهم مع الأهلي في تحقيق لقب البطولة.
عاشقه الجنة
مالك ومؤسس موقع ايه من الايمان
مالك ومؤسس موقع ايه من الايمان
عاشقه الجنة

انثى

متعب أنا وجوزيه مع بعض من سنين ودومينيك البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Empty
مُساهمةموضوع: رد: متعب أنا وجوزيه مع بعض من سنين ودومينيك البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط   متعب أنا وجوزيه مع بعض من سنين ودومينيك البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Icon_minitimeالجمعة يونيو 24, 2011 1:50 pm

متعب أنا وجوزيه مع بعض من سنين ودومينيك البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط Domain-c333165fb4
https://nor3nay.mam9.com

متعب أنا وجوزيه مع بعض من سنين ودومينيك البرتغالي طلب مني اللعب دون ضغوط
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بعد عشر سنين شنو بيصير لكم ؟؟؟؟
» الصلاة تخلصك من ضغوط الحياة
» محسن يرفض ضغوط وكلاء اللاعبين للتوقيع للأحمر
» الأهلي وجوزيه بلا قلب
» الأهلي يستقر علي طريقة اللعب