نور عينى
مرحبا بك يا زآئر فى موقع شا ت شات حلم حياتى ستجد معنا كل ماتحتاج واذا لم تجد اتصل بنا عن طريق الرسائل الخاصة ونحضر لك ما تريد فقط قم بالتسجيل لكي تصير معك كل مميزات المنتدى
نور عينى
مرحبا بك يا زآئر فى موقع شا ت شات حلم حياتى ستجد معنا كل ماتحتاج واذا لم تجد اتصل بنا عن طريق الرسائل الخاصة ونحضر لك ما تريد فقط قم بالتسجيل لكي تصير معك كل مميزات المنتدى
نور عينى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دردشة نور عينى اكبر تجمع عربى خليجى

الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيلابحث

عفروتو يوجه سؤالا لعبد الحفيظ ويصرح أنا اتخنقت خلاص

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دموعه
العضو المتميز
العضو المتميز

ذكر
العمل/الترفيه : kug]s

عفروتو يوجه سؤالا لعبد الحفيظ  ويصرح أنا اتخنقت خلاص Empty
مُساهمةموضوع: عفروتو يوجه سؤالا لعبد الحفيظ ويصرح أنا اتخنقت خلاص   عفروتو يوجه سؤالا لعبد الحفيظ  ويصرح أنا اتخنقت خلاص Icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 5:37 am

عفروتو يوجه سؤالا لعبد الحفيظ  ويصرح أنا اتخنقت خلاص D292F8DC40098

عفروتو في إحدى مبارايات الأهلي الودية

أبدى مصطفى سليم "عفروتو" لاعب وسط الأهلي استياءه الشديد من تجاهل مسئولي النادي تجاهه وعدم مفاتحته في مسألة تجديد تعاقده.

وقال عفروتو لقناة "مودرن كورة" مساء الأربعاء "حزين لأن الأهلي لم يقدره، حيث لم يتحدث أي مسئول في النادي، أو حتى يوجه لي دعوة للتدريب مع الفريق الأول."

وأكمل "تعرضت لظلم كبير في النادي، وهناك أشخاص (كرهوني) في الأهلي الذي أحبه وانتمي اليه منذ الصغر، وأشعر بأني (اتخنقت خلاص)."

وعن امكانية انتقاله للزمالك، قال اللاعب "اللي هيقدرني هقدره"، مضيفا "لم أحدد وجهتي إلى الأن، سواء بالاستمرار مع الأهلي أو الانتقال لناد أخر داخل مصر، أو خارجها، وأسعى لتحقيق مجد شخصي مع أي فريق أتواجد فيه."

وكان قد أكد في وقت سابق حصول مسئولو الزمالك على توقيع عفروتو عقب نهاية الموسم المنصرم، ولكن اللاعب لم يعلن ذلك خوفا من العقوبة.

وينتهي عقد عفروتو مع الأهلي نهاية الموسم المقبل، ما يحق له التوقيع لأي ناد بدءً من يناير المقبل.

وعن عدم اللعب أساسيا مع الأهلي، أشار صاحب الـ 21 عام إلى أنه لن يذهب للمدير الفني كي يطلب منه اللعب، ولكنه وجه سؤالا لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة مفاداه "كيف يكون النادي متمسك بقدراتي وأنا لم ألعب طوال الموسم؟"

ولم يخض عفروتو أي مباراة مع الأهلي في ظل قيادة مانويل جوزيه خلال الدور الثاني، قبل أن يعلن عبد الحفيظ تمسك النادي بعفروتو بعد أنباء توقيعه للزمالك.

وأنهى اللاعب الشاب تصريحاته بإبداء استغرابه من الأنباء التي تفيد باقتراب لاعبين جدد من القلعة الحمراء، حيث أنه يرى ذلك مؤشرا قويا للاستغناء عنه في الفترة القادمة.

زياااد
شخصية هامة
شخصية هامة

ذكر
العمل/الترفيه : محاسب

عفروتو يوجه سؤالا لعبد الحفيظ  ويصرح أنا اتخنقت خلاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: عفروتو يوجه سؤالا لعبد الحفيظ ويصرح أنا اتخنقت خلاص   عفروتو يوجه سؤالا لعبد الحفيظ  ويصرح أنا اتخنقت خلاص Icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 12:29 pm

عفروتو يوجه سؤالا لعبد الحفيظ  ويصرح أنا اتخنقت خلاص Post-20628-1188455062

عفروتو يوجه سؤالا لعبد الحفيظ ويصرح أنا اتخنقت خلاص
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عبد الحفيظ ينفي إعارة عفروتو لنادي الاتحاد السكندري
» اتخنقت منك ياوليه
» الصقر يرد على المتناقض جوزيه ويصرح استبعادي شخصي وليس فني
» تحميل ابتهال لعبد الباسط عبدالصمد نادر جدا
» تحميل اغنية شادية خلاص مسافر